كيف تتعامل مع إنسان ما يعترف بخطأه وهو دايم الصح ما تقدر تناقش ابد يقرر مصير عائلة كاملة بطيشه وعصبيته وشتمه طول الوقت مش نوبات وفوق كل هذا اناني؟ هذا الإنسان هو والدي ظلمنا كثير انا واخواتي (كلنا بنات) وامي اكثرنا ما قد شفنا السعادة ابد. تعرض لوعكة صحية واغلب الناس مستغربين من الجفاف الي عندنا والمفروض بنات حنونات، تخيل اننا ما نقدر نلمسه أو نتكلم معاه حاولنا قلنا مريض ولازم نعتني ما قدرنا، والآن اي وحدة تريد تساعده يشتمها ويغضب عليها. وديناه مع عمي لطبيب نفسي واعطانا ادوية بس قال لنا هذه السلوكيات صعب جدا تتغير تقريبا مستحيل. ايش العمل نتجاهله؟ والا نقف معه ونتحمل سب واهانات حتى امام اي احد 💔

في تفاصيل كثيرة مثل مرة سمح لاولاد عمي بالاعتداء علي وعلى اختي وبأي مرة نتعرض للتحرش ما كان عنده مانع وما قد دافع عنا ولا حسينا بالأمان. اختي الكبيرة كان يريد يجبرها تتزوج من رجل مطلق لديه اطفال وهي مازالت جامعية، مو عارف شو اتكلم مو قادرة اسامحه ابد ما اعرف السبب ! اغلب الي حوالينا حاسدينه علينا بنات متعلمات ملتزمات بس هو دايم يحسسنا كأن وجودنا غلط واحنا لازم ندفع ثمن هالغلط

آسفة عالاطالة اخي..

كيف تتعامل مع إنسان ما يعترف بخطأه وهو دايم الصح ما تقدر تناقش ابد يقرر مصير عائلة كاملة بطيشه وعصبيته وشتمه طول الوقت مش نوبات وفوق كل هذا اناني؟ هذا الإنسان هو والدي ظلمنا كثير انا واخواتي (كلنا بنات) وامي اكثرنا ما قد شفنا السعادة ابد. تعرض لوعكة صحية واغلب الناس مستغربين من الجفاف الي عندنا والمفروض بنات حنونات، تخيل اننا ما نقدر نلمسه أو نتكلم معاه حاولنا قلنا مريض ولازم نعتني ما قدرنا، والآن اي وحدة تريد تساعده يشتمها ويغضب عليها. وديناه مع عمي لطبيب نفسي واعطانا ادوية بس قال لنا هذه السلوكيات صعب جدا تتغير تقريبا مستحيل. ايش العمل نتجاهله؟ والا نقف معه ونتحمل سب واهانات حتى امام اي احد 💔 في تفاصيل كثيرة مثل مرة سمح لاولاد عمي بالاعتداء علي وعلى اختي وبأي مرة نتعرض للتحرش ما كان عنده مانع وما قد دافع عنا ولا حسينا بالأمان. اختي الكبيرة كان يريد يجبرها تتزوج من رجل مطلق لديه اطفال وهي مازالت جامعية، مو عارف شو اتكلم مو قادرة اسامحه ابد ما اعرف السبب ! اغلب الي حوالينا حاسدينه علينا بنات متعلمات ملتزمات بس هو دايم يحسسنا كأن وجودنا غلط واحنا لازم ندفع ثمن هالغلط آسفة عالاطالة اخي..

لا أظن إنسان فيه مثل هذه الصفات التي ذكرتي ويكون إنسان سوي! هذا شخص مختل! إذا لديكم اقرباء من أعمام أو أخوال يقفون بجانبكم ويحاولون تقويمه او تخفيف من آذاه وحمياتكم منه فلا تترددوا بطلب مساعدتهم. ولا يمنع لجوئكم إلى السلطات الحكومية لطلب المساعدة . أنتم من يقرر ماهو الحل الأمثل للتعامل معه. اسأل الله أن يحفظكم بحفظه وأن يصلحه ويجنبكم آذاه. 

Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: