لو شاء الله لحققَ لك مُرادك في طرفة عين !
سبحانه لا تخفى عليهِ دموع رجائك و لا زفرات همك ..
سبحانه لا يعجزهُ إصلاح حالك و ذاتك لكنهُ يُحِب السائلين بإلحاح ،﴿إني جزيتهم اليوم بما صبروا﴾
لم يقل بما صلوا..أو بما صاموا..أو بما تصدقوا بل "بما صبروا" !
ﻷن الصبر عبادة تؤديها وأنت تنزف وجعًا🌹
صباااحكم مليء بالصبرر 🌴
0 Comments: