✨

علمني القران ….✏

ان من أكثر ما يستوقفني في الكرم الإلهي
قوله تعالى : {هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ}

💫يوفقهم للعمل، ثم يسميه إحسانا منهم، ثم يجازيهم بإحسانه الذي لا منتهى له


أحسنوا لانفسكم بصلاة الوتر🌙💫

ومن ثم تهيئة النفس لصيام يوم غداً .

وهنيئاً لمن وفقه الله لذلك
💫🌙


Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: