عندما نتألم نطرق كل ابواب النسيان فالبعض يبكي كي ينسى و البعض يضحك كي ينسى و البعض ينام كي ينسى و البعض يصمت كي ينسى و البعض يفعل كل شيء كي ينسى و ابدا لن ينسى

عندما نتألم نطرق كل ابواب النسيان فالبعض يبكي كي ينسى و البعض يضحك كي ينسى و البعض ينام كي ينسى و البعض يصمت كي ينسى و البعض يفعل كل شيء كي ينسى و ابدا لن ينسى

عندما نتألم نطرق كل ابواب النسيان فالبعض يبكي كي ينسى و البعض يضحك كي ينسى و البعض ينام كي ينسى و البعض يصمت كي ينسى و البعض يفعل كل شيء كي ينسى و ابدا لن ينسى
Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: