معبرة....* كلما تذكّرت صباح العيد ! وكيف الخطيب يهنئ من قام رمضان ومن كتبه الله من العتقاء .. ينتفض القلب وتتسارع الأنفاس .. وتتسلل الحسرة " وتبدأ الذاكرة تسترجع عتبة الأيام لا زال في الوقت متّسع . . فلنسارع إلى مغفرة من ربنا كلّه كم يوم ٌ ويغدُو في عدادِ العُمر ذكرى
معبرة....* كلما تذكّرت صباح العيد ! وكيف الخطيب يهنئ من قام رمضان ومن كتبه الله من العتقاء .. ينتفض القلب وتتسارع الأنفاس .. وتتسلل الحسرة " وتبدأ الذاكرة تسترجع عتبة الأيام لا زال في الوقت متّسع . . فلنسارع إلى مغفرة من ربنا كلّه كم يوم ٌ ويغدُو في عدادِ العُمر ذكرى
0 Comments: