(( التمس لأخيك سبعين عذرا )) كل إنسان يمر بفترة لا يطيق مكالمة أحد .. لا يجاوب إ...

(( التمس لأخيك سبعين عذرا )) كل إنسان يمر بفترة لا يطيق مكالمة أحد .. لا يجاوب إ...

‫(( التمس لأخيك سبعين عذرا ))
كل إنسان يمر بفترة
لا يطيق مكالمة أحد ..
لا يجاوب إلا بكلمة ..
ينجرح علی شيء تافه ..
حساس جدا ..
عيناه تذرف في أي وقت ..
فالتمسوا له عذرا ..
حين لا ترونه بالوجه الذي تعودتم عليه ..
فالنفس أفاق و وديان
و لعله في واد غير واديكم ..
و لعل صدره يحتوي ما لا يستطيع البوح به
و كله يقين أن الله وحده من سيخفف عنه ما به .
عائض القرني‬
Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: