لا شيء يستحق ان تغضب حد الثوره وان تثور حد الأشتعال وان تشتعل حد الأحتراق وان تح...

لا شيء يستحق ان تغضب حد الثوره وان تثور حد الأشتعال وان تشتعل حد الأحتراق وان تح...

‫لا شيء يستحق
ان تغضب حد الثوره
وان تثور حد الأشتعال
وان تشتعل حد الأحتراق
وان تحترق حد الألم
وان تتألم حد البكاء
وان تبكى حد الأنكسار
وان يتحول بياضك الى سواد
وافراحك الى حداد
وابتسامتك الى دموع
وتفاؤلك الى تشأوم!!
لا شيء يستحق
ان تصرخ فى وجه نفسك
وتوبخ قلبك على اختياره الخاطئ
وتنصهر كالشموع
وتذبل كالورود
وتنهار كالجبال
وتغيب خلف يأسك كالشمس
وتنزف صحتك كالماء
وتموت بلا موت
وتبكى بلا صوت
وترفض القلوب الصادقه
وتفقد ثقتك بالأخرين
لا شيء يستحق
ان لا تبدء انت بالسلام
وان لا تمد يديك اليهم مصافحا
وان تتحدث عنهم بسوء
وان تصفهم بالبشاعه
وان تثرثر بعيوبهم
وان تسلخهم من انسانيتهم
وتصدر حكمك بأعدامهم
وتسلبهم حق الدفاع عن انفسهم
وتبالغ فى اضاءة سلبياتهم للأخرين
كي تقنع المحيطين بحقك وقضيتك‬
Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: