Home › عمو كان ابن عمر (رضي الله عنهما) إذا أصبح قال: اللهم اجعلني من أعظم خلقك نصيبا في... in عمو published on 1:58 ص leave a reply كان ابن عمر (رضي الله عنهما) إذا أصبح قال: اللهم اجعلني من أعظم خلقك نصيبا في كل خير تقسمه وفي كل نور تنشره وفي كل رزق تبسطه وفي كل ضر تكشفه وفي كل بلاء ترفعه. أسأل الله لكم جميعا ما سأل ابن عمر Previous Post Next Post post written by: ناصر حمودة
0 Comments: