كان رسول الله ﷺ لا ينام حتى يقرأ سورة الملك
وكان يقول :"سورةُ تبارَك هيَ المانعةُ من عذابِ القبرِ" [ السيوطي ] :)
#يلا نقرأ سورة الملك أقرأ وشير وخد حسنات مرتين ♥
(قلب لاينسي ذكر الله ♥ )
وكان يقول :"سورةُ تبارَك هيَ المانعةُ من عذابِ القبرِ" [ السيوطي ] :)
#يلا نقرأ سورة الملك أقرأ وشير وخد حسنات مرتين ♥
(قلب لاينسي ذكر الله ♥ )
0 Comments: