Home › There are no categories أكثر شيء قد نندم لأجله.. هو وقت قضيناه مع من لا يستحق ، فرصة أضعناها لقلة استعدادنا لها ، وقت فارغ بلا استغلال .. والأشد ندماً أن يتآكل ما تبقى من عمرنا بنفس الطريقة published on 12:33 ص leave a reply Previous Post Next Post post written by: ناصر حمودة
0 Comments: