أكثر شيء قد نندم لأجله.. هو وقت قضيناه مع من لا يستحق ، فرصة أضعناها لقلة استعدادنا لها ، وقت فارغ بلا استغلال .. والأشد ندماً أن يتآكل ما تبقى من عمرنا بنفس الطريقة

أكثر شيء قد نندم لأجله.. هو وقت قضيناه مع من لا يستحق ، فرصة أضعناها لقلة استعدادنا لها ، وقت فارغ بلا استغلال .. والأشد ندماً أن يتآكل ما تبقى من عمرنا بنفس الطريقة

Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: