قف على حافة ديسمبر وابتسم😊لسنة راحلة .

قف على حافة ديسمبر وابتسم😊لسنة راحلة .

قف على حافة ديسمبر وابتسم😊لسنة راحلة .
انسى من إساء إليك واستقبل من اراد الدخول بحياتك بحب ⏳قل للراحلين وداعاً🖖
وللقادمين أهلاً✋🏻.
احعل السنة الراحلة⌛نهاية قصة مؤلمة وبداية قصة سعيدة 🎉
لاتعلق السنة الراحلة بأحبال السنة القادمة.
تفاءلوا بالخير تجدوه .
يارب سنة جديدة كلها خير علينا وعليكم.


Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: