;لَيسَ لي الحَق بِطَلب الكَثير

;لَيسَ لي الحَق بِطَلب الكَثير

;لَيسَ لي الحَق بِطَلب الكَثير
فِلَستُ سُلطانة هذا الزَمان
لكن كُل ماأحتاجُه قِطعة مِنّ الأمان تَحتَويني للأُغمِض عَلَيها أجفاني المُتعباتِ
يـآاا رب ؛ في القلب أمنية لآ يعلمهآ إلا أنت
أطلبهآ و أرجوهآ منك بـ كل ذل و أنكسآر
فـ بحق فقري و غنآك ، و عجزي و قدرتك
لآ تردني خائبة و أنت ارحم الراحمين

01/01/2016
♥♥♥    زٌولاَ كَرَمْ  ♥♥♥


Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: