#ضاع_الهوى

#ضاع_الهوى

#ضاع_الهوى
#امسيت جمراً في جوى
#في اجفني ..
دمعٌ اذا انزلته الكون ارتوى

#ينتابني حزناً ..
كما حزن الذي يمكث مريضاً ابنهُ
واحتار في ثمن الدوى ..

#فتشت نفسي باحثاً .. والله لم يبقى سوى...⤵️
#باقيلي بس روح ونفس
يـ فلان ابشرك من رحت .. وياك اخذت
العافيه
#والنار حركتني ومشت .. بجفاك ظليت انسحك
مثل الجكاره الطافيه ..
#معروف لو صب الدمع .. ينشاف بس ما ينسمع
#ليش اني دمعي بغيبتك .. فزز الناس الغافيه ..؟
#وليش من اصيحك ما ترد .. مو تدري كاتلني البرد
واتلمس حلوك البشر .. وين الحجايه الدافيه ..؟
#خايب احساسي البيه .. نقص لو روحك المتعافيه ..!

#ودعت ليلي مقمراً .. امسيت والقمر اختفى
#غيري سعيداً يحتفي .. ما همني في محتفى
#اكملت دربي بائساً .. في خطوتي بان الجفى
حقاً كفى ..حقاً كفى⤵️
جم دوب اكابر وانتظر .. سنت المضت مو كافيه ..؟

#عجبتني💔
مساء الورد


Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: