بمناسبة السنة الميلادية الجديدة أقول لكم...

بمناسبة السنة الميلادية الجديدة أقول لكم...

بمناسبة السنة الميلادية الجديدة
أقول لكم ..
كل عام ونحن لا شأن لنا بهم
كل عام ونحن لنا دين نعتز به
كل عام ولنا قدوة حسنة
نقتدي به (صلى الله عليه وسلم )
إن كان للنصارى ( بابا نويل )
يحقق لهم أحلامهم كل سنة
فلنا رب " يحقق لنا أحلامنا كل حين
فاعتزوا بدينكم واقتدو
بنبيكم محمد صلى الله عليه وسلم 
كل عام و نحن نشهد أنه لا إله إلا الله
كل عام و نحن نشهد
أن محمد عبد الله و رسوله
كل عام و نحن نشهد أن الله
واحد أحد وليس ثالث ثلاثة
كل عام و نحن نشهد أن الله لم يلد
و لم يولد و لم يكن له كفواً أحد
كل عام و نحن نشهد أن عيسى
عبد الله و رسوله
كل عام و نحن نشهد أن عيسى
كلمته التي ألقاها إلى مريم و روح منه
كل عام و نحن نشهد أن اليهود
ما صلبوه و ما قتلوه ولكن شبه لهم
كل عام و نحن قد ثبتنا الله
على نعمة الإيمان و التوحيد
كل عام و نحن مسلمين موحدين
كل عام ونحن إلى الله أقرب
كن مسلماً معتزاً بإسلامك..
وصلى الله على نبينا محمد
وعلى آله وصحبه أجمعين
عدد ماذكره الذاكرون
وغفل عن ذكره الغافلون
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: