بمناسبة السنة الميلادية الجديدة
أقول لكم ..
إن كان للنصارى ( بابا نويل )
يحقق لهم أحلامهم كل سنة
فلنا رب " يحقق لنا أحلامنا كل حين
كل عام و نحن نشهد أنه لا إله إلا الله
كل عام و نحن نشهد أن عيسى
عبد الله و رسوله
عبد الله و رسوله
كل عام و نحن نشهد أن عيسى
كلمته التي ألقاها إلى مريم و روح منه
كلمته التي ألقاها إلى مريم و روح منه
كل عام و نحن قد ثبتنا الله
على نعمة الإيمان و التوحيد
على نعمة الإيمان و التوحيد
كل عام و نحن مسلمين موحدين
كل عام ونحن إلى الله أقرب
كن مسلماً معتزاً بإسلامك..
0 Comments: