وهل سأكون على ماكنت عليه عاااام مضى ..؟

وهل سأكون على ماكنت عليه عاااام مضى ..؟

وهل سأكون على ماكنت عليه عاااام مضى ..؟
مقصرة .. مذنبة .. يلهيني الأمل .. ويغريني أن الله غفور رحيم .
أما آن الآواان أن أكون أفضل ..
ربي تدااركني برحمتك ..
ولاتعاملني بعدلك
ربي أجعل عااامي الجديد .عهد جديد فيه مااايرضيك..


Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: