اللهم ما عملتُ من عملٍ في السنة الماضية ولم ترضهُ ، ونسيته ولم تنسهُ ،

اللهم ما عملتُ من عملٍ في السنة الماضية ولم ترضهُ ، ونسيته ولم تنسهُ ،

اللهم ما عملتُ من عملٍ في السنة الماضية ولم ترضهُ ، ونسيته ولم تنسهُ ،
وحلمتَ عني مع قدرتك على عقوبتي ،
ودعوتني إلى التوبة بعد جراءتي عليك ..
...
اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي ،
اللهم وما عملت من عملٍ ترضاه
ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبَّله مني ،
ولا تقطع رجائي منك يا كريم يا أرحم الراحمين

♥♥♥    زٌولاَ كَرَمْ  ♥♥♥


Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: