قال : يا حظ ليش مع الناس بتركض ركض و معي بتمشي مشي ...؟؟؟؟!!!! قال الحظ : إذا مش عاجبك بقعد :D

قال : يا حظ ليش مع الناس بتركض ركض و معي بتمشي مشي ...؟؟؟؟!!!! قال الحظ : إذا مش عاجبك بقعد :D

قال : يا حظ ليش مع الناس بتركض ركض و معي بتمشي مشي ...؟؟؟؟!!!! قال الحظ : إذا مش عاجبك بقعد :D
Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: