من قلبي أقول الحمدلله؛ لأننا نتعامل مع رب كريم! "من همّ بحسنة فلم يعملها كتبها الله عنده حسنة كاملة"؛ فما بالك بالذي وفقه الله فعملها؟ ..

من قلبي أقول الحمدلله؛ لأننا نتعامل مع رب كريم! "من همّ بحسنة فلم يعملها كتبها الله عنده حسنة كاملة"؛ فما بالك بالذي وفقه الله فعملها؟ ..

من قلبي أقول الحمدلله؛ لأننا نتعامل مع رب كريم! "من همّ بحسنة فلم يعملها كتبها الله عنده حسنة كاملة"؛ فما بالك بالذي وفقه الله فعملها؟ ..
Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: