عِنْدمَا يَحْبس الضّيْقُ أنْفَاسَك ؛ إرتَشِف مَاءَ الاطْمِئْنانِ ؛ وَ أنْتَ تُردّدُ :-

عِنْدمَا يَحْبس الضّيْقُ أنْفَاسَك ؛ إرتَشِف مَاءَ الاطْمِئْنانِ ؛ وَ أنْتَ تُردّدُ :-

عِنْدمَا يَحْبس الضّيْقُ أنْفَاسَك ؛ إرتَشِف مَاءَ الاطْمِئْنانِ ؛ وَ أنْتَ تُردّدُ :-

" رَبِ اشرحْ لِي صَدْرِي وَ يَسّر لِي أَمْري "

أيها المصاب الكسير.. أيها المهموم الحزين.. أيها المبتلى.. أبشر وأبشر ثم أبشر.. فإن الله قريبٌ منك.. يعلم مصابك وبلواك ويسمع دعائك ونجواك.. فأرسل له الشكوى.. وابعث إليه الدعوى.. ثم زيِّنها بمداد الدمع.. وأبرِقها عبر بريد الانكسار.. وانتظر الفَرَج.. فإنَّ رحمة الله قريبٌ من المضطرِّين.. وفَرَجه ليس ببعيدٍ عن الصادقين ♥♥
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاغف عنا.....


Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: