مشاعر الختام تبكينا اللهم إنك سلمتني رمضان وأنا في أحسن حال. فلك الحمد على هذه النعمه. وأنا الآن أسلمك رمضان فتقبله مني بصيامه وقيامه وأعف عن زلتي. وسد الخلل في عبادتي إنك غفور رحيم.. إلهي وخالقي ومعبودي لي دعوة عند بابك قبل إنتهاء شهرك الفضيل أرجوك ياربي وأتوسل إليك ياصاحب الاسم الأعظم والوجه الاكرم والعطيه الجزلى أسألك بأسمائك الحسنى التي إذا سئلت بها أعطيت وإذا دعيت بها أجبت يااااحي يااااقيوم .. سلمني رمضانك القادم وأنا في صحه وعافيه ومن أحب. اللهم اعتق رقبتي ورقاب والدي ووالدتي وأخوتي وأخواتي وأهلي وأحبائبي وأصحابي مـِن النار اللهم آمين اقترب موعد الفراق يا رمضان .. انت ستعود ولكن نحن هل سنعود معك؟ اللهم احسن خاتمتنا واغفر لنا واعتق رقابنا ..

مشاعر الختام تبكينا اللهم إنك سلمتني رمضان وأنا في أحسن حال. فلك الحمد على هذه النعمه. وأنا الآن أسلمك رمضان فتقبله مني بصيامه وقيامه وأعف عن زلتي. وسد الخلل في عبادتي إنك غفور رحيم.. إلهي وخالقي ومعبودي لي دعوة عند بابك قبل إنتهاء شهرك الفضيل أرجوك ياربي وأتوسل إليك ياصاحب الاسم الأعظم والوجه الاكرم والعطيه الجزلى أسألك بأسمائك الحسنى التي إذا سئلت بها أعطيت وإذا دعيت بها أجبت يااااحي يااااقيوم .. سلمني رمضانك القادم وأنا في صحه وعافيه ومن أحب. اللهم اعتق رقبتي ورقاب والدي ووالدتي وأخوتي وأخواتي وأهلي وأحبائبي وأصحابي مـِن النار اللهم آمين اقترب موعد الفراق يا رمضان .. انت ستعود ولكن نحن هل سنعود معك؟ اللهم احسن خاتمتنا واغفر لنا واعتق رقابنا ..

مشاعر الختام تبكينا اللهم إنك سلمتني رمضان وأنا في أحسن حال. فلك الحمد على هذه النعمه. وأنا الآن أسلمك رمضان فتقبله مني بصيامه وقيامه وأعف عن زلتي. وسد الخلل في عبادتي إنك غفور رحيم.. إلهي وخالقي ومعبودي لي دعوة عند بابك قبل إنتهاء شهرك الفضيل أرجوك ياربي وأتوسل إليك ياصاحب الاسم الأعظم والوجه الاكرم والعطيه الجزلى أسألك بأسمائك الحسنى التي إذا سئلت بها أعطيت وإذا دعيت بها أجبت يااااحي يااااقيوم .. سلمني رمضانك القادم وأنا في صحه وعافيه ومن أحب. اللهم اعتق رقبتي ورقاب والدي ووالدتي وأخوتي وأخواتي وأهلي وأحبائبي وأصحابي مـِن النار اللهم آمين اقترب موعد الفراق يا رمضان .. انت ستعود ولكن نحن هل سنعود معك؟ اللهم احسن خاتمتنا واغفر لنا واعتق رقابنا ..
Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: