تجده في هذه الأيام يدعو ربه وهو قائم وساجد ، ويقول :
(اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني)
وهو لا يعفو عن الناس وﻻ عن أقاربه ولا عن أرحامه
ولا عن إخوانه المسلمين .!
ألا يستحي من الله ... يطلب العفو منه وهو لا يعفو عن العباد ؟!
فاعف يا عبد الله عسى الله أن يعفو عنكـ
قال تعالى :
﴿ وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ ﴾.
0 Comments: