Home › 38 › عمو [الاعتذار] لا يعني شيئاً اذا كنت تستمر في فعل ما أنت "آسفٌ" لأجله ! in 38 عمو published on 1:27 م leave a reply [الاعتذار] لا يعني شيئاً اذا كنت تستمر في فعل ما أنت "آسفٌ" لأجله ! Previous Post Next Post post written by: ناصر حمودة
0 Comments: