[الاعتذار] لا يعني شيئاً اذا كنت تستمر في فعل ما أنت "آسفٌ" لأجله !

[الاعتذار] لا يعني شيئاً اذا كنت تستمر في فعل ما أنت "آسفٌ" لأجله !

[الاعتذار] لا يعني شيئاً اذا كنت تستمر في فعل ما أنت "آسفٌ" لأجله !
Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: