أبيات رائعة ل :  أ.أمل الشيخ ‏  تحكي ألمها في فقد والدها رحمه الله ,ترجمت مافي قلبي لفقد والديّ...

      أبيات رائعة ل :  أ.أمل الشيخ ‏  تحكي ألمها في فقد والدها رحمه الله ,ترجمت مافي قلبي لفقد والديّ...

      أبيات رائعة ل :  أ.أمل الشيخ ‏  تحكي ألمها في فقد والدها رحمه الله ,ترجمت مافي قلبي لفقد والديّ رحمهما الله وجعل قبريهما روضة من رياض الجنة  فعّدلت بعض الأحرف لتشمل والديّ فمعذرة أ. أمل                                                                                                                                                                                                                                         ____   ** جبر الله كسر قلوبنا يا أمل .
***ورحم الله والدينا وأسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة وموتى المسلمين.                                   ___________________________________________________________                                                                                                                           *****قنت الإمام ! فلم أؤمنْ مثلهم ..
قد أمنّت لدعائه دمعاتي !

إذ قال و ارحم يا إلهي ميّتًا ..
أحسست أني تهت في آهاتي..

يا رب فاقبل إن دعوت لوالديّ..
يا رب ما عندي سوى دعواتي..

املأ عليهما القبر نورًا خالقي..
و اكتب لهُما رزقًا من الجناتِ ..

قنت الإمام فرُحت أبكي حينها ..
يا رب فاقبل أدمعي بصلاتي
                                    


Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: