***ورحم الله والدينا وأسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة وموتى المسلمين. ___________________________________________________________ *****قنت الإمام ! فلم أؤمنْ مثلهم ..
قد أمنّت لدعائه دمعاتي !
إذ قال و ارحم يا إلهي ميّتًا ..
أحسست أني تهت في آهاتي..
يا رب فاقبل إن دعوت لوالديّ..
يا رب ما عندي سوى دعواتي..
املأ عليهما القبر نورًا خالقي..
و اكتب لهُما رزقًا من الجناتِ ..
قنت الإمام فرُحت أبكي حينها ..
يا رب فاقبل أدمعي بصلاتي
0 Comments: