حين تخجل من فرحك لأن غيرك حزين ...أعرف أنك انسان
حين تشبع وتشعر بالذنب لان غيرك يتلوى جوعا .....اعرف أنك انسان
حين ترتدي ثوبا جديدا وتتمنى لو يكبر ليغطي اجساد العرايا ....اعرف انك انسان
حين تتنفس وتشعر بالاختناق لان غيرك انطمر تحت التراب ....اعرف أنك انسان
حين تنام على سريرك ويهجر النوم عينيك لان غيرك فقد سريره وبيته وغطاؤه...اعرف أنك انسان
حين يأتيك العيد ليرسم بسمة على وجهك او يزرع بهجة في قلبك ولا تقدر لأن غيرك فاقد ومفقود ...اعرف أنك انسان .
نستحق الحياة ...ونستحق الحلم...
وسارق الفرح لن يهنأ طالما بداخلنا انسان .
0 Comments: