يا اللَّه .. قلت لك : أنا في ألم قلت : "لا تقنطوا من رحمة الله" قلت لك : لا أحد...

يا اللَّه .. قلت لك : أنا في ألم قلت : "لا تقنطوا من رحمة الله" قلت لك : لا أحد...

‫يا اللَّه ..
قلت لك : أنا في ألم
قلت : "لا تقنطوا من رحمة الله"
قلت لك : لا أحد يعلم ما في قلبي
قال لك : "ألا بذكر الله تطمئن القلوب"
قلت لك : كثير من الناس يؤذيني
قلت : "فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ "
قلت لك : أشعر وكأنني وحدي
قلت : "ونحن اقرب اليه من حبل الوريد"
قلت لك : ذنوبي كثيرة جدا
قلت : "وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّهُ"
قلت لك : لا تتركني
قلت : "( فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلَا تَكْفُرُونِ"
قلت لك : أواجه الكثير من الصعوبات في الحياة
قلت : "وَمَنْ يَتَّقِ اللهَ يَجْعَلْ لَّهُ مَخْرَجَاً"
قلت لك : لدي العديد من الأحلام التي أريد أن تتحقق
قلت : 'ادعوني أستجب لكم"
سبحان اللَّه : )‬
Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: