الرسائل الصباحية لاتعني فقط صباح الخير،ولكن تعني أيضاً أنني حين استيقظت ذكرت من أحب فالحمد لله الذي وهبني أحباب أصبّح عليهم واذكرهم كل صباح
قالوا كـــيف إلتقيتم؟
قلت :الله جمعنا بـــلا ميعاد
قالوا كيف تـــآلفتم؟
قلت :الله ألف بيننا دون اجتهاد..
قالوا و ماغاية حـــبكم؟
قـلت ظل آلرحمن يوم آلتنآد.
اسعد الله صباحكم بما يرضيكم واعطاكم سؤلكم وامانيكم. وأدخلكم الجنة مع أحبابكم ووالديكم.. امين
0 Comments: