هل تعلم ؟ ان العضو الوحيد الذي لايحتاجه الانسان هو (الزائدة الدودية) وتسمى به...

هل تعلم ؟ ان العضو الوحيد الذي لايحتاجه الانسان هو (الزائدة الدودية) وتسمى به...

‫هل تعلم ؟

ان العضو الوحيد الذي لايحتاجه الانسان هو (الزائدة الدودية)
وتسمى بهذا الاسم لآنها زائدة عن حاجة الانسان
اما دودية فهي دودية الشكل ,كان لها استخدام في هضم الطعام في حياة الانسان القديم ,اما في الوقت المعاصر فلا اهميه لها اطلاقآ .‬


Previous Post
Next Post

post written by:

0 Comments: