وٌضوٌءکْ لَصّلَآةّ آلَلَيَلَ وٌصّلَآةّ آلَفُجّر ، مًعٌ شُعٌوٌرکْ بًآلَبًردٍ هّذِهّ آلَقُشُعٌريَرهّ کْفُيَلَةّ بًنِسِفُ جّبًآلَ آلَخِطِآيَآ آلَتٌيَ قُدٍ تٌحًمًلَهّآ ♥ #الجنةيارب
لَُيَِّګنِْ قِلَُبِْګ ګصٌٍدِِفَِّہِ فَِّيَِّ بِْحٌٍر لَُأّ تٌّحٌٍمَلَُ َّسۆِﮯ لَُؤلَُؤہِ ۆِأّحٌٍدِِہِ ہيَِّ "حٌٍبِْ أّلَُلَُہِ" ♥
لا تضع أوقاتك ولتكن مستغفرا أو داعيا أو سائلاً مُلِّحاً.. فإنك تطلب ربٌ رحيم قادر لا يرد أحداً طرق بابه ..
اللهم قدر لنا الفرح بكل أشكاله ، انت الكريم الذي لاحدود لعطائه!
دقيقة عبادة فى ليلة القدر = 72 ساعة يعنى ثلاث ايام . . ساعة عبادة فى ليلة القدر = 12 سنة . . ليلة القدر عبادة لو من سبع ساعات = 84 عام . . عشان كدة كان النبى صل الله عليه وسلم الذى كانت لديه اعمال تنوء عنها الجبال ، وصنع مجد امة باكملها ، يترك كل مالديه ، حتى يتعبد الى الله عز وجل فى العشر الاواخر من رمضان معتفكا فى بيت الله ......فماذا عنك هل ستصبح من الخاسرين ام من الفائزين ، ؟؟؟؟ . اذا لم تكن قادرا على الاعتكاف ولو ليلة ..فانوى الاعتكاف حتى ولو ساعة واحدة كل يوم ...ولاتنسى ان الليلة وترية وقد تكون ليلة القدر . . ارجوكم لاتبخلوا فى نشرها ، فالدال على الخير كفاعله .
اللَّهُمَّ أَغْنِنِي بِالعِلْمِ، وَزَيِّنِّي بِالحِلْمِ، وَأَكْرِمْنِي بِالتَّقْوَى، وَجَمِّلْنِي بِالعَافِيَةِ. اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ عِلْمَ الخَائِفِينَ مِنْكَ، وَخَوفَ العَالِمِينَ بِكَ، وَيَقِينَ المُتَوَكِّلِينَ عَلَـيْكَ، وَتَوَكُّلَ المُوقِنِينَ بِكَ، وَإِنَابَةَ المُخْبِتِينَ إِلَيْكَ، وَإِخْبَاتَ المُنِيبينَ إِلَيْكَ، وَشُكْرَ الصَّابِرِينَ لَكَ، وَصَبْرَ الشَّاكِـرِينَ لَكَ، وَلَحَاقاً بِالأَحْيَاءِ المَرْزُوقِينَ عِنْدَكَ. اللَّهُمَّ اهْدِنِي وَسَدِّدْنِي، اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الهُدَى وَالسَّدَادَ. اللَّهُمَّ أَلْهِمْنِي رُشْدِي، وَأَعِذْنِي مِنْ شَرِّ نَفْسِي.
بكتِ القلوبُ على وداعك حرقةً كيف العيونُ إذا رحلتَ ستفعلُُ فعساكَ ربي قد قبلت صيامنا وعساكَ كُلَّ قيامنا تتقبل ُ إن كانَ هذا العامَ أعطى مهلةً هل يا تُرى في كُلِّ عامٍ يُمهِلُ؟ لا يستوي من كان يعملُ مخلصاً هوَ والذي في شهره لا يعملُ رمضانُ لا تمضي وفينا غافلٌ ما كان يرجو الله أو يتذلَّلُ رمضانُ لا أدري أعمري ينقضي في قادم الأيامِ أم نتقابل